الجمعة, 19 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من أبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في البحرين
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من أبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في البحرين
مساء يوم السبت 24/10/2009 استقبل قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا وفداً من أبناء كنيسة القديس مار بطرس السريانية الأرثوذكسية الهندية في البحرين يتقدمهم نيافة الحبر الجليل مار أثناسيوس كوركيس معاون مدير دير مار إغناطيوس في أمللور والنائب البطريركي في قطر والبحرين لشؤون الرعايا السريانية الأرثوذكسية الهندية. وذلك بحضور نيافة المطران مار فيلكسينوس متياس نايش المعاون البطريركي ومدير كلية مار أفرام السرياني اللاهوتية.

وقد رحب بهم قداسة سيدنا البطريرك في ربوع سورية ودير مار أفرام السرياني وتمنى لهم طيب الإقامة ورحلة سعيدة وعودة بالسلامة إلى البحرين. وزودهم قداسته بتوجيهاته الأبوية وحثهم على المواظبة على الصلاة ومحبة الله والقريب، وبارك لهم ولكاهن الرعية الأب بولس على الجهود التي يبذلونها لتشييد كنيسة جديدة في المنامة ـ البحرين.

الخبر بالصور