الأربعاء, 26 حزيران 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من البرلمانيين الدنماركيين والقادة الدينيين في الدنمارك
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من البرلمانيين الدنماركيين والقادة الدينيين في الدنمارك
بتاريخ 15 نسيان 2016، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفداً من البرلمانيين الدنماركيين والقادة الدينيين في الدنمارك وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا - لبنان.
خلال اللقاء، ناقش أعضاء الوفد وقداسته الوضع الراهن في سورية وتحدّثوا عن وضع اللاجئين السوريين في أوروبا، وأكّد قداسته لأعضاء الوفد أنّ الحلّ الوحيد للأزمة في سورية هو الحلّ السلمي.
حضر الاجتماع صاحب النيافة المطران مار خريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي في المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة، والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور