الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل في المقرّ البطريركي في العطشانة السيد نيقولا ميشال
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل في المقرّ البطريركي في العطشانة السيد نيقولا ميشال

في المقرّ البطريركي في العطشانة، بكفيا – لبنان، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المسؤول القانوني والسياسي في مكتب المبعوث الخاص لسوريا السيّد نيقولا ميشال، وذلك في الخامس من شهر أيار للعام 2016.
حضر الاجتماع نيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في الأبرشية البطريركية بدمشق، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
خلال اللقاء، ناقش السيّد ميشال مع قداسة سيدنا البطريرك التطوّرات الأخيرة في المحادثات التي جرت في جينيف والجهود التي يبذلها مبعوث الأمم المتحدة الخاص لسوريا السيّد ستيفان دي ميستورا لإيجاد حلّ للأزمة في سوريا.
بدوره، عبّر قداسته عن ضرورة وضع حدّ للعنف في سورية، خاصة بعد التفجيرات الأخيرة التي طالت حلب وأودت بحياة الكثيرين وأسقطت عدداً كبيراً من الجرحى

الخبر بالصور