الأربعاء, 17 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل السفير البرازيلي في دمشق السيد أخيليس زالوار
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل السفير البرازيلي في دمشق السيد أخيليس زالوار

في الثامن والعشرين من شهر حزيران للعام 2016، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني السفير البرازيلي في دمشق السيد أخيليس زالوار، وذلك في مقر البطريركية في باب توما بدمشق.
خلال اللقاء، عبّر سعادته شخصياً عن استنكاره للتفجير الإرهابي الذي حدث خلال زيارة قداسته الرسولية إلى مدينة القامشلي
كما وشدّد على الدور الريادي الذي يقوم به قداسته في المجتمع المسيحي وخاصة السرياني، بالإضافة إلى زرع الأمل والرجاء في قلوب المؤمنين أينما حلّ.
وبدوره، شكر قداسته سعادة السفير على دعمه للقضايا التي تُعنى بالمسيحيين في الشرق الأوسط، كما ثمّن له زيارته واستنكاره للتفجير الإرهابي.
حضر اللقاء صاحبا النيافة مار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وتوابعهما، ومار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.

الخبر بالصور