الثلاثاء, 23 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي مع معلّمي اللغة السريانية والتربية الدينية في ريدا فيدنبرا
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي مع معلّمي اللغة السريانية والتربية الدينية في ريدا فيدنبرا

في الرابع من شهر تموز للعام 2016، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بمعلّمي اللغة السريانية والتربية الدينية في ريدا فيدنبرا.
رحّب المعلّمون بقداسته والوفد المرافق وأعطوا لمحة حول عملهم منذ لقائهم الأخير مع قداسته العام الماضي، ثمّ قدّم الأساتذة كتباً من منشوراتهم لقداسته أهمّها كتاباً خاصاً حول طقس خدمة الصلاة لشهداء الإبادة السريانية سيفو وكتاياً آخر حول سيرة القديس مار أوكين.
وفي كلمته، شكر قداسته الأساتذة مثمّناً تفانيهم في التعليم وتنشئة الأطفال على حبّ التراث السرياني ونشر الكتب التي تُعنى بتاريخ الكنيسة وتراثها الغني.
حضر اللقاء أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، ومار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية إلى جانب لفيف من إكليروس المنطقة.

الخبر بالصور