الأحد, 16 كانون الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور كنيسة مار يوحانون داكفونه في منطقة دلمنهورست في ألمانيا
قداسة سيدنا البطريرك يزور كنيسة مار يوحانون داكفونه في منطقة دلمنهورست في ألمانيا

في الخامس من شهر تموز للعام 2016، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة مار يوحانون داكفونه في منطقة دلمنهورست في ألمانيا.

بداية، استقبل المؤمنون قداسته والوفد المرافق في زياح مهيب بعدها ترأس قداسته صلاة المساء في الكنيسة.
وفي موعظته، عبّر قداسته عن سعادته لوجوده في هذه الكنيسة ومع أبناء الرعية، ثم استمع إلى الألحان الشجية التي تميّز بها أبناء الرعية، وهي ألحان قرية مزيزح وقرى أخرى من طورعبدين.
وكان هناك حفل استقبال رسمي حضره ممثلو الكنائس في ألمانيا وشخصيات أخرى من المجتمع المدني الألماني شارك فيه نيافة المطران مار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد.
رافق قداسته في هذه الزيارة أصحاب النيافة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، ومار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية. وقد حضر أيضاً نيافة الأنبا دميان، مطران الكنيسة القبطية الأرثوذكسية في ألمانيا.

الخبر بالصور