السبت, 20 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > الجلسة الختامية لاجتماع عمداء كليات اللاهوت
الجلسة الختامية لاجتماع عمداء كليات اللاهوت
في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم السبت 31/10/2009، افتتحت الجلسة الختامية لاجتماع عمداء كليات اللاهوت في الشرق الأوسط برئاسة نيافة الحبر الجليل مار فيلكسينوس متياس نايش وحضور أغلبية الأعضاء. وبدأ الاجتماع بالصلاة التي أعدتها العائلة الكاثوليكية، وبتأمل روحي قدمه الأب كميل وليم، ثم تابع السادة العمداء بقية فقرات جدول الأعمال المقرر لهذه السنة، وتطرقوا إلى الكثير من النشاطات المستقبلية على صعيد الأساتذة والطلبة.

واختتمت الرابطة اجتماعها بالصلاة وحددت موعداً للاجتماع القادم في الفترة ما بين 28 ـ 31 تشرين الأول 2010 بضيافة الكنيسة القبطية الأرثوكسية في مركز مار مرقس بمدينة نصر ـ القاهرة.

وأخيراً قدم الأستاذ جرجس صالح أمين عام مجلس كنائس الشرق الأوسط درع المجلس كهدية تذكارية لرئيس الرابطة ومدير كلية مار أفرام السرياني اللاهوتية نيافة المطران مار فيلكسينوس متياس نايش.

الخبر بالصور