الجمعة, 19 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة الحادية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط في عمّان
الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة الحادية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط في عمّان
بتاريخ 6 أيلول 2016، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في الجمعية العامة الحادية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط المنعقدة في عمان، الأردن.
ترأس قداسة سيدنا البطريرك وفداً كنسياً يضمّ أصحاب النيافة: مار ثاوفيلوس جورج صليبا، مطران جبل لبنان وطرابلس، ومار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار إقليميس دانيال كورية، ميتروبوليت بيروت، والآنسة خانم ماراني. كما شارك أيضاً الأب جيمي دنحو، الأمين العام المشارك عن العائلة الأرثوذكسية الشرقية، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
حضر أيضاً صاحب النيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد، النائب البطريركي في القدس والأردن وسائر الديار المقدسة، على رأس وفد من الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمان.
هذا وقد بدأت الجلسة الافتتاحية بالصلاة المشتركة، تبعتها كلمات ترحيبية وافتتاحية من قبل رؤساء الكنائس الحاضرين.

الخبر بالصور