الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحضر حفل تكريم الأب الخوري جون خوري في باراموس - نيو جرسي
قداسة سيدنا البطريرك يحضر حفل تكريم الأب الخوري جون خوري في باراموس - نيو جرسي
في الثاني والعشرين من تشرين الأول 2016، وبمناسبة اليوبيل الذهبي على الرسامة الكهنوتية وتقاعد الأب الخوري جون خوري، كاهن كنيسة السيّدة العذراء في باراموس بنيو جرسي، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حفل التكريم الذي أقيم على شرف الأب الخوري جون
والذي تضمّن تراتيل سريانية رتّلتها جوقة كنيسة السيّدة العذراء في باراموس بالإضافة إلى فيديو قصير يعرض أهمّ محطّات حياة الخوري جون والإنجازات التي قام بها خلال نصف القرن الذي قضاه في خدمة الكنيسة ومؤمنيها.
بدوره، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن محبّة الخدمة والغيرة المقدّسة التي يتمتّع بها الخوري جون، وسعيه للمحافظة على تراث كنيستنا السريانية، حيث كرّم قداسته الخوري جون خوري بإهدائه صليب سرياني مميز مصنوع من الخشب..
حضر حفل التكريم أصحاب النيافة المطارنة: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار تيطس يلدو، مطران الأبرشية الملنكارية لشمالي أميركا، ومار سلوانس أيوب، مطران أبرشية الكناعنة في أميركا وأوروبا، إلى جانب لفيف من الكهنة والإكليروس وعدد كبير من أبناء الرعية.
تحدّث نيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق عن فضائل ومناقب الأب الخوري جون وشكره على خدمته للكنسية وأبنائها بتفانٍ وأمانة.
بدوره، شكر الأب الخوري جون خوري قداستَه وأصحاب النيافة والإخوة الكهنة على محبّتهم ودعمهم له، كما وعد بأن يستمرّ بخدمة الكنيسة والمؤمنين بحسب ما يمنحه الله من قوّة.

الخبر بالصور