الإثنين, 22 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار بطرس في بيلو أوريزونتي
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار بطرس في بيلو أوريزونتي
احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة مار بطرس في بيلو أوريزونتي، يعاونه صاحبا النيافة المطران مار تيطس بولس توزا، القاصد الرسولي لكنائس الكرازة التبشيرية في البرازيل، ومار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وتوابعهما، وتم ذلك بتاريخ 1 تشرين الثاني 2016.
وفي موعظته، أشار قداسة سيدنا البطريرك إلى المهاجرين الذين جاءوا إلى البرازيل في بداية القرن العشرين وأسسوا أعمالاً وساهموا في بناء البلد، والذين هم أجداد وآباء الحاضرين في الكنيسة، ثمّ تحدّث عن تمسّكهم بإيمانهم الذي دفعهم إلى تأسيس كنائس ونوادٍ وجمعيات حتّى يحافظوا على تراثهم المشرقي وتقاليدهم.
كما تحدّث قداسته على تقديس الكنيسة وتجديدها مشيراً إلى الإيمان القويم الذي هو الصخرة التي بًنيَت عليها الكنيسة. والحفاظ على هذا الإيمان يقوّي الكنيسة ويحصّنها فلا تقوى عليها أبواب الجحيم.

الخبر بالصور