الإثنين, 27 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من جمعية "أنقذوا أرواحنا" في المقرّ البطريركي في العطشانة
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من جمعية "أنقذوا أرواحنا" في المقرّ البطريركي في العطشانة

استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني مجموعة من الشباب من جمعيتَي "أنقذوا أرواحنا" (Save Our Souls) وذلك بتاريخ 18 كانون الأول 2016. وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة- لبنان.
حضر اللقاء نيافة المطران مار خريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي في المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
خلال اللقاء، قدّم السيّد نوري كينو عرضاً عن العمل الاجتماعي الذي تقوم به هاتان الجمعيتان، كما أكّد أنّ الدعم مستمرّ من أجل إيصال حقيقة وضع المسيحيين في الشرق الأوسط إلى المسؤولين في أوروبا.
وبدوره، بارك قداسة سيدنا البطريرك جهودهم وأمل أن يكون عيد الميلاد هذا العام سبب فرح للجميع.

الخبر بالصور