الإثنين, 20 آب 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط
استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الأب ميشال جلخ، الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، يرافقه السيّد غسان شاهين، مدير مكتب مجلس كنائس الشرق الأوسط في سورية، وذلك في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق بتاريخ 19 كانون الأول 2016.
وقد حضر اللقاء صاحب النيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
خلال اللقاء، تحدّث الأب جلخ عن المشاريع التي يقوم بها المجلس حالياً في سورية وأمل أن يكون تعاون أكبر بين الكنائس المحلية في سورية والمجلس وذلك في المستقبل القريب، كما نوّه إلى دور المجلس في تعزيز الحضور المسيحي في سورية إلى جانب خدمة المجتمع وخاصة في هذه الأزمة.
بدوره، بارك قداسة سيدنا البطريرك عمل المجلس في سورية وعبّر عن استعداد الكنيسة السريانية الأرثوذكسية أن تتعاون وتدعم النشاطات التي يقوم بها المجلس أو يرعاها في سورية.

الخبر بالصور