الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في الرياضة الروحية الميلادية السنوية لإكليروس دمشق
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في الرياضة الروحية الميلادية السنوية لإكليروس دمشق

بتاريخ 20 كانون الأول 2016، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في الرياضة الروحية الميلادية السنوية لإكليروس دمشق، وذلك في بطريركية الروم الأرثوذكس بدمشق.
وقد استضاف صاحب الغبطة يوحنا العاشر بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، هذه الرياضة الروحية في كاتدرائية المريمية في البطريركية، بحضور صاحب الغبطة غريغوريوس الثالث لحام، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والإسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك، إلى جانب عدد من اصحاب السيادة الأساقفة والكهنة والرهبان والراهبات من إكليروس دمشق.
رفع قداسة سيدنا البطريرك الصلاة من أجل السلام في سورية، وأمل أن يكون موسم عيد الميلاد المجيد سبب بركة لجميع المؤمنين في العالم أجمع.
رافق قداسة سيدنا البطريرك صاحبُ النيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، وسيادة الأسقف مار جرجس كورية، مدير إكليريكية مار أفرام السرياني اللاهوتية في معرة صيدنايا، ولفيف من الكهنة والرهبان من البطريركية

الخبر بالصور