السبت, 25 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحضر الرياضة الروحية للشبيبة في حلب
قداسة سيدنا البطريرك يحضر الرياضة الروحية للشبيبة في حلب

في قاعة المطران يوحنا إبراهيم في السليمانية، تمّ تنظيم لقاء عام للشبيبة في حلب، حيث شارك أكثر من 200 شاباً وشابة في الرياضة الروحية التي نظّمها مدير دائرة الشبيبة الأب الربان جاك يعقوب، بالتعاون مع الأب الربان بطرس القسيس، المعتمد البطريركي في أبرشية حلب وتوابعها، وتم ذلك بتاريخ 31 كانون الأول 2016.
افتتح اللقاء بالصلوات والتأملات حول استقبال العام الجديد، كما أعطى الأب الربان جاك موضوعاً تأملياً حول التغييرات الروحية للعام الجديد وخاصة عند الشباب.
وبدورهم، عبّر الشباب المشاركون عن اللحظات الجميلة التي عاشوها في العام 2016 بالإضافة إلى الأمنيات التي يأملون أن تتحقّق في العام الجديد 2017.
حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني قسماً من اللقاء حيث تحدّث إلى الشبيبة عن طريقة الحفاظ على حرارة الإيمان والرجاء بالرغم من الصعوبات والضيقات التي نعاني منها في سورية والشرق الأوسط.


الخبر بالصور