الخميس, 23 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحضر حفلاً تكريمياً للسيّد سمير شيرازي والسيّد ستيف صامويل
قداسة سيدنا البطريرك يحضر حفلاً تكريمياً للسيّد سمير شيرازي والسيّد ستيف صامويل

في التاسع والعشرين من كانون الثاني 2017، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني حفلاً تكريمياً أقيم في مركز مار أفرام في أبرشية النيابة البطريركية في شرقي الولايات المتحدة الأميركية.
أقيم هذا الحفل لتكريم السيّد سمير شيرازي والسيّد ستيف صامويل اللذين كان لهما الدور الكبير في خدمة الأبرشية لسنين عديدة، وخاصة في شراء وتجديد وصيانة مركز مار افرام.
في كلمته، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن الالتزام الكبير للسيّدين شيرازي وصامويل في خدمة الكنيسة ودعمهم المستمرّ لمشاريعها كافة، كما أشار إلى تفانيهما في الخدمة واستعدادهما الدائم للمساعدة لما فيه خير الأبرشية وتطويرها وعمرانها.
حضر الحفل التكريمي صاحبا النيافة المطرانان مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية النيابة البطريركية في شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، وإكليروس نيو جرسي ورئيس وأعضاء مجلس الأبرشية إلى جانب العديد من الضيوف والأصدقاء.

الخبر بالصور