الإثنين, 27 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من معهد العالم العربي من فرنسا
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفداً من معهد العالم العربي من فرنسا

بتاريخ 14 شياط 2017، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفداً من معهد العالم العربي من فرنسا، وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة، لبنان، بحضور الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الربان روجيه-يوسف أخرس، مدير دائرة الدراسات السريانية.
خلال اللقاء، قدّم الوفد نبذة عن عمل المعهد، خاصة في ترميم المخطوطات وأرشفتها والمحافظة عليها.
وبدوره، شرح قداسة سيدنا البطريرك عن مختلف مراحل العمل التي تمّ إنجازها في ما يخصّ مجموعة المخطوطات البطريركية. وأمل أن يتمّ اتلعاون مع المعهد لتحسين نوعية التصوير والمحافظة على هذا التراث الحضاري العالمي.

الخبر بالصور