الإثنين, 27 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور الثاني نيافة الكاردينال راينهارد ماركس
قداسة سيدنا البطريرك يزور الثاني نيافة الكاردينال راينهارد ماركس

زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني نيافة الكاردينال راينهارد ماركس، كاردينال ميونيخ وذلك في مقرّ إقامته بتاريخ 18 شباط 2017.
وقد رافق قداسته صاحب النيافة المطران مار نيقوديموس داود شرف، مطران الموصل وكركوك وكوردستان وتوابعها، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والدكتور شربل غريب.
خلال اللقاء، عبّر نيافته عن سروره لاستقبال قداسة سيدنا البطريرك والوفد المرافق وتحدّث عن الظروف الصعبة التي تمرّ بها الكنيسة في سورية والعراق. كما أكّد تضامن الكنيسة مع المسيحيين المضطهدين في الشرق الأوسط وتقديم ما استطاعوا من الدعم لهم.
بدوره، شكر قداسة سيدنا البطريرك نيافة الكاردينال على دعمه وبحث معه وضع المسيحيين، كما شارك قداسته هموم المسيحيين في وضعهم الراهن ومستقبلهم في أرض الآباء والأجداد وما يمكن اتخاذه من قرارات واعتبارات لتحسين وضع المسيحيين وتعزيز حضورهم في الشرق.
كما رفع قداسته ونيافته الصلاة من أجل السلام في الشرق الأوسط ضمن صلاة مسكونية في كنيسة صغيرة في مقرّ إقامة نيافة الكاردينال.

الخبر بالصور