الخميس, 25 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في المؤتمر الشبابي التاسع في كنيسة السيدة العذراء
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في المؤتمر الشبابي التاسع في كنيسة السيدة العذراء
في التاسع عشر من شباط 2017، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في المؤتمر الشبابي التاسع في ألمانيا في كنيسة السيدة العذراء في أوغسبورغ، حيث اهتمّ بتنظيم هذا المؤتمر منظمة الشبيبة في النيابة البطريركية في ألمانيا.
ضمّ برنامج المؤتمر فقرات عديدة منها تراتيل لجوقة كنيسة السيدة العذراء في أوغسبورغ بالإضافة إلى عرض فيديو لأهمّ نشاطات الشبيبة في ألمانيا.
بعدها كانت محاضرة لقداسة سيدنا البطريرك حول سرّ الإفخارستيا حيث تحدّث عن أهمية هذا السرّ في تثبيت المؤمنين بالربّ يسوع وتقوية إيمانهم وعلاقاتهم بالكنيسة، ثم أجاب قداسته على أسئلة الشبيبة موضحاً موقف الكنيسة ومفسّراً بعض الأمورالإيمانية.
شارك في المؤتمر الشبابي التاسع صاحبا النيافة مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار نيقوديموس داود شرف، مطران الموصل وكركوك وكوردستان، ولفيف من كهنة جنوب ألمانيا إلى جانب عدد كبير من المؤمنين الذين حضروا لنيل بركة قداسته.

الخبر بالصور