الإثنين, 23 تشرين الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل رئيس أساقفة هايدودوروغ الهنغارية للروم الكاثوليك
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل رئيس أساقفة هايدودوروغ الهنغارية للروم الكاثوليك

بتاريخ 9 حزيران 2017، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سيادة رئيس أساقفة هايدودوروغ الهنغارية للروم الكاثوليك المونسينيور فيلوب كوسيش وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة – لبنان.
وقد رافق سيادته الأب نعيم غربي، مدير إكليريكية القديسة حنة للروم الملكيين الكاثوليك في الربوة، والسيّد أندراش كيرالي. حضر اللقاء الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
خلال اللقاء، شكر سيادته قداستَه على الاستقبال وأطلعه على العمل الإغاثي الذي تقوم به أبرشيّة هنغاريا للروم الكاثوليك لمساعدة المحتاجين والنازحين في سورية.
بدوره، بحث قداسته مع ضيفه وضع المسيحيين في الشرق الأوسط ودعاه لزيارة سورية.

الخبر بالصور