الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل القائم بأعمال السفارة الهنغارية ورئيس البعثة الدبلوماسية الهنغارية في لبنان
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل القائم بأعمال السفارة الهنغارية ورئيس البعثة الدبلوماسية الهنغارية في لبنان

في التاسع عشر من حزيران 2017، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سعادة القائم بأعمال السفارة الهنغارية في لبنان ورئيس البعثة الدبلوماسية الهنغارية في لبنان الدكتور أندراش سوفيغيش، وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة بلبنان، بحضور الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
خلال اللقاء، رحّب صاحب القداسة بسعادة القائم بالأعمال وبحث معه الوضع الراهن وخاصة وضع المسيحيين في الشرق الأوسط بالإضافة إلى أعمال الإغاثة والمساعدات الإنسانية التي تقدّمها البطريركية.
كما أطلع قداسة سيدنا البطريرك سعادة القائم بالأعمال على المشاريع التنموية التي تنفذها البطريركية لمساعدة النازحين والمهجّرين والمحتاجين. وشكر قداسته الحكومة الهنغارية على الاهتمام الذي تبديه تجاه المتضرّرين من الأزمة في سورية والعراق.


الخبر بالصور