الأحد, 17 كانون الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس القادم من القدس
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس القادم من القدس

في الأول من شهر آب 2017، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سيادة المطران عطالله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس القادم من القدس برفقة وفد من الأراضي المقدسة في فلسطين، وذلك في دار البطريركية في باب توما بدمشق.
وقد كان في استقبال سيادته نيافةُ المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية بحضور الأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والأب الخوري يوحنا صاروخان.
خلال اللقاء، شكر سيادة المطران عطالله حنا دعم قداسة سيدنا البطريرك للقضية الفلسطينية ولعنايته المستمرّة للفقراء والمحتاجين من المشرّدين والنازحين.
وبدوره، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن الحاجة للتضامن مع الشعب الفلسطيني والسعي لإحقاق العدالة وحقوق الإنسان لجميع الشعوب.

الخبر بالصور