الأربعاء, 20 أيلول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقدّاس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في لياج بلجيكا
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقدّاس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في لياج بلجيكا

بمناسة عيد مولد السيدة العذراء، إحتفل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كنيسة السيدة العذراء في لياج، بلجيكا بتاريخ 8 أيلول 2017.
عاون قداسته في القداس الإلهي صاحبا النيافة المطران المطران مار جرجس كورية، النائب البطريركي النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات.
وفي موعظته، تحدّث قداسة سيّدنا البطريرك عن ميلاد السيدة العذراء وسبب الاحتفال به في الكنيسة. كما تحدّث عن تواضع السيّدة العذراء والطوبى التي وعد بها الربّ يسوع للمتواضعين فقال أنّهم يرثون الأرض. وفي نهاية موعظته، شكر قداسته سيادة رئيس أساقفة لياج الكاثوليك المونسينيور جان-بيار لاهتمامه بأبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لياج وتقديم المساعدة لهم في توفير الجو المناسب والتسهيلات لخدماتهم الروحية وسواها.

الخبر بالصور