السبت, 18 تشرين الثاني 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور المدارس السريانية في بروكسل
قداسة سيدنا البطريرك يزور المدارس السريانية في بروكسل

بتاريخ 9 أيلول 2017، زار قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المدارس السريانية في بروكسل يرافقه صاحبا النيافة المطران مار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
قام قداسته بزيارة مدرسة كنيسة السيدة العذراء في جيتّ، ومدرسة كنيسة مار شمعون الزيتي في زيليك، ومدرسة كنيسة مار يوحنا المعمدان ومدرسة كنيسة مار عززائيل في بروكسل. والتقى قداسته بالكادر التدريسي لكلٍّ من المدارس إلى جانب الطلّاب، واطّلع على لمحةٍ عنها وعن برامجها التدريسية.
وعبّر قداسته عن فرحته العارمة لوجود مدارس سريانية في بلجيكا تساهم في بناء المجتمع البلجيكي، بالإضافة إلى الحفاظ على الثقافة والتراث السريانيّين.
في ختام زياراته، بارك قداسته جهود القيّمين على المدارس داعيًا لهم بالمزيد من النجاح والتوفيق.

الخبر بالصور