الإثنين, 23 تشرين الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يجيب على أسئلة الشباب المشاركين في اللقاء العام للشباب السرياني 2017
قداسة سيدنا البطريرك يجيب على أسئلة الشباب المشاركين في اللقاء العام للشباب السرياني 2017

بتاريخ 15 أيلول 2017، وضمن فعاليات اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا 2017، أُعدّت حلقة حوار مفتوحة مع قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بهدف إعطاء الفرصة للشباب لطرح الأسئلة التي تدور في خاطرهم مباشرةً إلى أبيهم الروحي.
أجاب قداسته على جميع الأسئلة مؤكّدًا وقوف الكنيسة إلى جانب الشباب والعمل الدؤوب من أجلهم خاصّةً في هذه الأوقات العصيبة التي تمرّ بها سوريا والمنطقة. ثمّ تحدّث مطوّلًا عن المشاريع التي تقوم بها البطريركية والتي تهدف إلى خلق فرص عمل وتطوّر على الصعيد المهني للشباب في الكنيسة.

الخبر بالصور