الإثنين, 23 تشرين الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في ختام اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا 2017
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في ختام اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا 2017

في ختام اللقاء العام للشباب السرياني في سوريا 2017، احتفل قداسة سيّدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار بطرس وبولس في دير مار أفرام السرياني في معرّة صيدنايا، وذلك بتاريخ 17 أيلول 2017.
عاون قداسته في القدّاس صاحبا النيافة الحبرَين الجليلَين مار سلوانس بطرس النعمة، مطران حمص وحماه وتوابعهما، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، بحضور الآباء الرهبان والكهنة والإكليريكيين والشمامسة والشبيبة المشاركة في اللقاء.
في موعظته، تحدّث قداسته عن الآحاد العامة في الكنيسة وشرح الإنجيل الذي قرئ في القدّاس الإلهي. كذلك تحدّث عن السهر الروحي وحقيقة كلام الله الذي لا يزول. ونبّه قداسته المؤمنين من اتّباع تعاليم المضلّلين الذين لا يعترفون بلاهوت السيد المسيح.

الخبر بالصور