الإثنين, 18 كانون الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يفتتح "قاعة المجتمع السرياني" في مركز مار أفرام بنيو جرسي
قداسة سيدنا البطريرك يفتتح "قاعة المجتمع السرياني" في مركز مار أفرام بنيو جرسي

بتاريخ 7 تشرين الأول، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني "قاعة المجتمع السرياني" في مركز مار أفرام بنيو جرسي، بحضور أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار تيطوس يلدو مطران الأبرشية الملنكارية لشمالي أميركا، ومار سلوانوس أيوب، مطران الكناعنة في أوروبا وأميركا، إلى جانب جمع من الكهنة والإكليروس وعدد كبير من أبناء النيابة البطريركية.
وخلال الحفل، ألقى نيافة المطران مار ديونيسيوس جان قواق كلمةً شكر فيها الربّ الإله على معونته وبركته للأبرشية بإتمام هذا المشروع. أعرب نيافته عن فرحته العظيمة بهذه المناسبة التاريخية في حياة أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية. كما شكر نيافتُه قداسة سيدنا البطريرك على حضوره وترؤسّه حفل الافتتاح متمنّيًا له دوام الصحة وطول العمر.
بعدها، عبّر قداسته في كلمته عن فرحه الكبير بافتتاح هذه القاعة التي ساهم في بنائها عدد كبير من أبناء الأبرشية الغيورين، معتبرًا أنّ هذه القاعة ما كانت لتبصر النور لولا جهودهم المباركة من الربّ الإله. وتمنّى قداسته أن تكون القاعة مكانًا للقاء شعبنا السرياني معًا للاحتفال والمشاركة في المناسبات الروحية والاجتماعية. وفي الختام، رفع قداسته الصلاة إلى الربّ لتكون هذه القاعة سببًا لتثبيت الروابط بين أبناء مجتمعنا المؤمنين.

الخبر بالصور