الإثنين, 18 كانون الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يقدّس كنيسة مار بولس الرسول في سان دييغو بأميركا
قداسة سيدنا البطريرك يقدّس كنيسة مار بولس الرسول في سان دييغو بأميركا

بتاريخ 9 تشرين الأول 2017، قدّس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني كنيسة مار بولس الرسول في سان دييغو بأميركا، يعاونه صاحبا النيافة المطرانان مار إقليميس أوكين قبلان، النائب البطريركي في غربي الولايات المتحدة الأميركية، ومار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، بحضور الآباء والرهبان والشمامسة والمؤمنين.
بعدها، احتفل قداسته بالقدّاس الإلهي في الكنيسة الجديدة، حيث عبّر في موعظته عن فرحته الكبيرة بالاجتماع مجدّدًا بأبنائه الروحيّين، وخاصّةً من أجل تقديس كنيسةٍ جديدةٍ لتصير بيتًا الله. وشرح قداسته أنّ طقس التقديس هو ما يجعل من المكان مقدّسًا ومكرّسًا للعبادة، بحيث يجتمع المؤمنون سويةً ليمجّدوا الله ويعبدوه ويشتركوا بالقدّاس الإلهي، سرّ الأسرار. وفي الختام، هنّأ قداسته نيافة المطران أوكين وأبناء الرعية بتقديس كنيستهم الجديدة.

الخبر بالصور