السبت, 18 تشرين الثاني 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في لقاء للشبيبة نظمته لجنة الشبيبة السريانية الأرثوذكسية (SOYGOM) في ملبورن
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في لقاء للشبيبة نظمته لجنة الشبيبة السريانية الأرثوذكسية (SOYGOM) في ملبورن

في الحادي عشر من تشرين الثاني 2017، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في لقاء للشبيبة نظمته لجنة الشبيبة السريانية الأرثوذكسية (SOYGOM) في ملبورن وذلك في كنيسة مار يعقوب البرادعي.
شارك أكثر من 150 شابٍّاً وشابّة حيث افتتح قداسته اللقاء بالصلاة. بعدها، فُتح المجال أمام الشبيبة ليطرحوا أسئلتهم على قداسته. وخلال اللقاء، أجاب قداسته على أسئلة الشبيبة التي تمحورت حول الدعوة إلى خدمة الكهنوت ودور الأسرة السريانية في تنشئة الأولاد على الإيمان وتقوية علاقتهم بالكنيسة، كما طُرِحَتْ أسئلة حول المشاكل التي يواجهها الشباب في حياتهم اليومية، فأجاب قداسته مبيناً موقف الكنيسة وعارضاً الحلول المبنية على الإيمان وتعاليم الكنيسة.
حضر اللقاء أيضاً صاحبا النيافة الحبران الجليلان المطرانان مار ملاطيوس ملكي ملكي، النائب البطريركي في أستراليا ونيوزيلندا، ومار نيقوديموس داود شرف، مطران الموصل وكركوك وكوردستان وتوابعها.

الخبر بالصور