الإثنين, 18 كانون الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار يوسف في مدينة ميمينغين في ألمانيا
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار يوسف في مدينة ميمينغين في ألمانيا

بتاريخ 19 تشرين الثاني 2017، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة مار يوسف في مدينة ميمينغين في ألمانيا.
وقد عاون قداسته في القداس الإلهي أصحاب النيافة المطارنة الأجلاء: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، ومار فيلوكسينوس صليبا أوزمان، مطران ماردين ودياربكر، ومار ثاوفيلوس قرياقوس، النائب البطريركي في أوروبا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدبر العلاقات الخارجية في ألمانيا.
وفي موعظته، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن بشارة زكريا الكاهن بميلاد يوحنا المعمدان وكيف يثق المؤمن بالربّ وبمواعيده دون أن يضع عليه شروطاً مسبقة. كما شرح قداسته كيف يعتني الله بالقطيع الصغير الذي يحافظ على الإيمان وتعاليم الكنيسة والآباء.
وبعد القدّاس الإلهي، أقيم حفل استقبال لقداسته حيث تبارك المؤمنون منه.

الخبر بالصور