الخميس, 18 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل السفير المكلَّف بإدارة مؤسّسة بادرة المساعدات في الدولة الهنغارية بيتر هيلتاي
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل السفير المكلَّف بإدارة مؤسّسة بادرة المساعدات في الدولة الهنغارية بيتر هيلتاي
في الخامس عشر من كانون الأول 2017، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سعادة السفير المكلَّف بإدارة مؤسّسة بادرة المساعدات في الدولة الهنغارية بيتر هيلتاي، وسعادة السفير الهنغاري في لبنان ميهاليي غيزا، وذلك في المقرّ البطريركي في العطشانة بلبنان.
حضر اللقاء أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء: مار ثاوفيلوس جورج صليبا، مطران جبل لبنان وطرابلس، مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، مار إقليميس دانيال كورية، مطران بيروت، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند.
خلال اللقاء، تباحث قداسته وصاحبا السعادة بالأوضاع الراهنة في الشرق الأوسط، وبخاصة ما يعاني منه المسيحيون في سوريا والعراق من اضطهادٍ عنيفٍ. كما استعرضوا المشاريع التي تقوم بها البطريركية بمساعدة الدولة الهنغارية.
وقد جدّد الوفد دعمه الكامل للمسيحيّين في الشرق الأوسط والمتابعة في توفير المساعدة اللازمة قدر المستطاع.
وفي الختام، شكر قداسته صاحبَي السعادة، ومن خلالهما الدولة الهنغارية، على دعمها المستمرّ للمسيحيّين المضطهدين.



الخبر بالصور