الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية
بتاريخ 21 كانون الثاني 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي بمناسبة الأحد الثالث بعد الدنح، وذلك في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق، يعاونه نيافة الحبر الجليل مار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات.
في موعظته، فسّر قداسته إنجيل القدّاس الإلهي، فتحدّث عن لقاء نيقوديموس بالربّ يسوع ليلًا خوفًا من اليهود، فشدّد قداسته على أنّنا كمسيحيّين يجب ألّا نخاف أو نخجل من إعلان إيماننا، بل على العكس نفتخر بالربّ على الدوام. كما تحدّث قداسته عن الولادة الجديدة وأهمّيّتها في حياة المؤمن.

الخبر بالصور