السبت, 18 آب 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية
في الثاني من شباط 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي بمناسبة عيد دخول الربّ إلى الهيكل، وذلك في كاتدرائية مار جرجس البطريركية في باب توما بدمشق.
عاون قداسته أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء: مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، مار سلوانوس بطرس النعمة، مطران حمص وحماة وتوابعهما، مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في أبرشية شرقي الولايات المتحدة الأميركية، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات.
وفي موعظته، تحدّث قداسته عن سمعان الشيخ الذي قدّم لنا مثالًا في ثقته الكبيرة بالربّ وبتحقيق وعوده الصادقة مهما طال الزمن. وشدّد قداسته على أهمية حفظنا وصايا الربّ واتّباعنا القوانين الكنسية، حاذين حذو الربّ يسوع نفسه. وتطرّق قداسته إلى أمانة العذراء مريم ومار يوسف في حفظ الوكالة التي منحمها إيّاها الربّ.
وخلال القدّاس، أقام قداسته طقس تبريك الشموع والزيّاح الخاصّ بهذا العيد.



الخبر بالصور