الإثنين, 22 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يزور محافظ دير الزور الأستاذ محمد ابراهيم سمرا
قداسة سيدنا البطريرك يزور محافظ دير الزور الأستاذ محمد ابراهيم سمرا
في الثالث من شباط 2018، زار قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني سيادة محافظ دير الزور الأستاذ محمد ابراهيم سمرا، وذلك في دار المحافظة.
رافق قداسته صاحبا النيافة الحبران الجليلان المطرانان مار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، ومار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، الأب القس كبرئيل خاجو، والشماس عماد سرياني.
رحّب سيادة المحافظ بقداسته والوفد المرافق، مثمّنًا هذه الزيارة التاريخية الأولى للمدينة بعد تحريرها من يد الإرهاب، وما تحمله من دعم معنوي للأهالي، ومن رسائل صادقة في وجه الإرهاب. وشكر سيادته الكنيسة السريانية الأرثوذكسية على إقامتها مستوصفًا في المدينة، وعلى مساعدتها الدائمة للأهالي بمختلف انتماءاتهم وأطيافهم.
بدوره، هنّأ قداسته سيادة المحافظ على النصر الذي تكلّلت به المدينة، مؤكّدًا وقوف الكنيسة إلى جانب كلّ متألّمٍ ومتأثّرٍ من جراء الأزمة، ومتمنّيًا أن تتعافى مدينة دير الزور من جراحها المريرة شيئًا فشيئًا.

الخبر بالصور