السبت, 23 حزيران 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا من اللجنة المركزية للمانونايت القادم من كندا وأميركا
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل وفدًا من اللجنة المركزية للمانونايت القادم من كندا وأميركا
بتاريخ 20 شياط 2018، استقبل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني وفدًا من اللجنة المركزية للمانونايت القادم من كندا وأميركا، وذلك في المقرّ البطريركي في باب توما بدمشق.
حضر الاجتماع نيافة الحبر الجليل المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والشماس عماد سرياني.
عرض الوفد على قداسته نتائج زيارتهم لعدد من المناطق والمدن السورية، بالإضافة إلى المشاريع التي تقوم بها هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية بمساعدة اللجنة.
رحّب قداسته بضيوفه، وعبّر عن فرحه لمحبّتهم الكبيرة للشعب السوري المضطهد. كما أثنى قداسته على جهودهم المشتركة مع هيئة مار أفرام، متنّيًا لهم المزيد من التعاون لإتمام الخدمة المرجوة بالشكل الأفضل.

الخبر بالصور