الأربعاء, 19 كانون الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يقوم بزيارة خاصة إلى قداسة البطريرك كيراكين الثاني في مقرّ الكاثوليكوسية في إتشمياتزين
قداسة سيدنا البطريرك يقوم بزيارة خاصة إلى قداسة البطريرك كيراكين الثاني في مقرّ الكاثوليكوسية في إتشمياتزين
في الفترة الممتدة من 6 إلى 10 آذار 2018، قام قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بزيارةٍ خاصّة إلى قداسة أخيه كيراكين الثاني، كاثوليكوس وبطريرك عموم الأرمن، وذلك في مقرّ الكاثوليكوسية في إتشمياتزين.
‎رافق قداسته صاحبا النيافة الحبران الجليلان المطرانان مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، وأرماش نلبنديان، مطران دمشق للأرمن الأرثوذكس.
‎كان في استقبال قداسة سيدنا البطريرك قداسة الكاثوليكوس كيراكين الثاني، وخلال هذه الفترة، قام صاحبا القداسة بزيارة عدد من الأديرة والمناطق التاريخية في أرمينيا.
‎خلال الزيارة، أكدّ صاحبا القداسة قوّة العلاقة التاريخية التي تربط الكنيستَين الشقيقتَين، وتاريخ الشهادة المشترك الذي تكلّل بدماء الإكليروس والمؤمنين من الكنيستَين في بدايات القرن العشرين خلال الابادة الارمنية والابادة السريانية سيفو.
‎وكان لقداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني لقاء خاص مع طلاب إكليريكية كيفوركيان اللاهوتية في اتشميادزين، حيث تحدّث قداسته عن اهمية الدراسة الاكليريكية استعداداً للخدمة الراعوية، وأجاب على أسئلة الإكليريكيين.

الخبر بالصور