الإثنين, 22 نيسان 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بقدّاس عيد البشارة وذكرى تأسيس رهبانية مار يعقوب البرادعي للعذارى
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بقدّاس عيد البشارة وذكرى تأسيس رهبانية مار يعقوب البرادعي للعذارى
بمناسبة عيد بشارة العذراء مريم بالحبل الإلهي، والذكرى الـ 28 على تأسيس رهبانية مار يعقوب البرادعي للعذارى، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار اغناطيوس أفرام الثاني بالقدّاس الإلهي في كنيسة دير مار يعقوب البرادعي في العطشانة، بكفيا – لبنان بتاريخ 25 آذار 2018.
عاون قداسته نيافة الحبر الجليل مار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة، بحضور نيافة الحبر الجليل مار فيلكسينوس متى شمعون.
في موعظته، تحدّث قداسته عن شخصية العذراء المتواضعة وشدّد على أنّ الله لا ينظر إلى المظاهر بل يختار الودعاء والأنقياء القلب فيرفعهم. وتحدّث قداسته عن التحدّياتت التي تواجه كل من يتبع الله ويسير في خطاه بتسليمٍ كاملٍ لمشيئته.
وفي ختام الموعظة، هنّأ قداسته راهبات دير مار يعقوب البرادعي بمناسبة الذكرى الـ 28 على تأسيس رهبانيّتهم على عهد المثلّث الرحمات البطريرك مار إغناطيوس زكّا الأوّل عيواص، مثنيًا على الدور الذي تقوم به الراهبات في خدمة الكنيسة من خلال الصلاة والتعليم وإتمام الخدمات على أنواعها المختلفة.
وخلال القدّاس، أقام قداسته صلاة التشمشت الخاصة بالبطاركة الراقدين للذكرى الرابعة على رقاد المثلّث الرحمات البطريرك زكّا.

الخبر بالصور