الإثنين, 27 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > جمع من أصحاب النيافة المطارنة ومن أبناء كنيستنا في مسقط في استقبال قداسة سيدنا البطريرك
جمع من أصحاب النيافة المطارنة ومن أبناء كنيستنا في مسقط في استقبال قداسة سيدنا البطريرك
في الثامن من أيار 2018، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بجمع من أبناء كنيستنا في سلطنة عمان، اجتمعوا في مقرّ إقامته لنيل بركته فور وصوله.
تقدّم الجمع أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء: مار غريغوريوس جوزف، مطران كوشي وسكرتير المجمع المحلي في الهند، مار إيريناوس فولوس، مطران كوزيكود والنائب البطريركي في سلطنة عمان، مار ملاطيوس يوحانون، مطران ثومبامون والنائب البطريركي في أستراليا، مار ثيودوسيوس ماثيو، مطران المؤسسة الإنجيلية في الشرق، ومار أوسطاثيوس إسحق، مطران ميلابور والنائب البطريركي لكنيستنا الهندية في الإمارات.
وكان حضر أيضًا الشيخ نعمان بن حارث العامري، شيخ منطقة السيب، ممثّلاً الحكومة العمانية، والشيخ أحمد، معاون وزير الأوقاف والشؤون الدينية.
ورافق قداسته صاحبا النيافة الحبران الجليلان مار إقليميس دانيال كورية، ميتربوليت بيروت، ومار تيموثاوس ماثيو، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، والأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
شكر قداسة سيدنا البطريرك على حفاوة استقبالهم ومحبّتهم معبّرًا لهم عن فرحته الكبيرة بالتواجد معهم وإلى جانبهم.

الخبر بالصور