الأحد, 21 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في اختتام المؤتمر السنوي الرابع والخمسين المنعقد في تامبا
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في اختتام المؤتمر السنوي الرابع والخمسين المنعقد في تامبا
بتاريخ 29 تموز 2018، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في اختتام المؤتمر السنوي الرابع والخمسين المنعقد في تامبا بأميركا.
وقد عاون قداسته في القداس الإلهي أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة مار ديونيسيوس جان قواق، النائب البطريركي في شرقي الولايات المتحدة الأميركية، مار إقليميس أوجين قبلان، النائب البطريركي في غربي الولايات المتحدة الأميركية، مار ديوسقوروس بنيامين أطاش، النائب البطريركي في السويد، مار يوستينوس بولس سفر، النائب البطريركي في زحلة والبقاع، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، بحضور جميع الكهنة والشمامسة في الأبرشيتين الذين شاركوا في المؤتمر.
في موعظته، تحدّث قداسة سيدنا البطريرك عن شعار هذا المؤتمر: "انسى ما هو وراء وامتد الى ما هو قدام" (فيليبي 3: 13). شدّد قداسته أنّ الإيمان يقود من الخطيئة إلى التوبة، ومن الموت الروحي إلى الحياة الأبدية. وأضاف قداسته أنّ هدف كلّ مسيحي هو معرفة الله والمشاركة في آلامه والإيمان بقيامته المحيية. والمسيح هو الأولوية في حياتنا حيث يجب أن تنبع كلّ أعمالنا من إيماننا. وتحدّث قداسته عن التواضع التي هي صفة أساسية في المسيحية.
وفي نهاية القداس الإلهي، بارك قداسته المؤمنين متمنيًا لهم التوفيق بعد المؤتمر.



الخبر بالصور