الأحد, 23 أيلول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي فخامة الرئيس السويسري ألان برسيه في لبنان
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي فخامة الرئيس السويسري ألان برسيه في لبنان
بتاريخ 28 آب 2018، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بفخامة رئيس الاتحاد السويسري ألان برسيه، وذلك بضيافة صاحب الغبطة والنيافة الكردينال مار بشارة بطرس الراعي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للموارنة، في المقرّ البطريركي في الديمان بشمال لبنان.
حضر اللقاء أصحاب القداسة والغبطة: مار إغناطيوس يوسف الثالث يونان، بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، يوحنا العاشر، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، يوسف العبسي، بطريرك أنطاكية والاسكندرية وأورشليم للروم الملكيين الكاثوليك، وآرام الأول، كاثوليكوس بيت كليكيا الكبير للأرمن الأرثوذكس، إلى جانب سعادة السفير البابوي في لبنان المونسنيور جوزف سبيتيري، وممثّلين عن الطوائف والديانات المختلفة في لبنان.
خلال الاجتماع، أُلقِيَت كلمات ركّزت على حسن العلاقة بين لبنان وسويسرا، وكذلك على الأوضاع في الشرق الأوسط وضرورة معالجة ملفّ النازحين.
وبدوره، طلب قداسة سيدنا البطريرك من فخامة الرئيس السويسري مساعدته في قضية مطراني حلب المخطوفين مار غريغوريوس يوحنا ابراهيم وبولس يازجي.

الخبر بالصور