الثلاثاء, 23 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يترأس اجتماع المؤسسات واللجان العاملة في أبرشية دمشق البطريركية
قداسة سيدنا البطريرك يترأس اجتماع المؤسسات واللجان العاملة في أبرشية دمشق البطريركية
في الرابع من تشرين الأول ٢٠١٨، ترأس قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني اجتماع ضم ممثلين عن المؤسسات والهيئات العاملة في أبرشية دمشق البطربركية.
حضر الاجتماع نيافة الحبر الجليل مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، إلى جانب الآباء كهنة الابرشية.
افتتح قداسته الاجتماع بالصلاة، ثم تحدث عن دور هذه المؤسسات والهيئات الأساسي ألا هو تمجيد اسم الرب وإعلاء شأن كنيسته المقدسة، ونشر البشرى السارة في كل المجتمع.
وتحدث قداسته عن طابع عمل هذه المؤسسات كمؤشر على الثبات في الأرض والشهادة للمسيح.
وختم قداسته بالصلاة إلى الرب من أجل كل خدامه والعاملين في حقله.
ثم تحدث نيافة الحبر الجليل المطران مار تيموثلوس متى الخوري فشكر قداسته على محبته الأبوية الكبيرة ورعايته المباشرة لمؤسسات الأبرشية. ثم عرض نيافته النقاط الموجودة على جدول الأعمال قبل أن تتم مناقشتها بدقة.

الخبر بالصور