الثلاثاء, 23 تشرين الأول 2018    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحضر الافتتاح الرسمي للبطولة الكنسية الودية التي تنظمها دائرة خدمة الشبيبة البطريركية
قداسة سيدنا البطريرك يحضر الافتتاح الرسمي للبطولة الكنسية الودية التي تنظمها دائرة خدمة الشبيبة البطريركية
في الخامس من تشرين الأول 2018، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الافتتاح الرسمي للبطولة الكنسية الودية التي تنظمها دائرة خدمة الشبيبة البطريركية، وذلك في ملعب النضال بدمشق.
في الافتتاح، رحّب الأب الربان جاك يعقوب، مدير دائرة خدمة الشبيبة، بقداسة سيدنا البطريرك الذي بارك البطولة بحضوره. كما رحّب الأب جاك بجميع الفرق المشاركة والتي يبلغ عددها الـ32 فريقًا من خمس محافظات سورية. واعتبر الأب جاك أنّ البطولة تهدف إلى توطيد علاقات المحبة بين الشبيبة من مختلف الكنائس، مشدّدًا على أهمّية الرياضة للحفاظ على أجسادنا التي هي هياكل للروح القدس.
رافق قداسته نيافة الحبر الجليل مار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، الأب الربان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام، والشماس عماد سرياني.

الخبر بالصور