الإثنين, 27 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في تأمل ميلادي في بودابست للحاصلين على منحة دراسية من الحكومة الهنغارية
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في تأمل ميلادي في بودابست للحاصلين على منحة دراسية من الحكومة الهنغارية
بتاريخ 14 كانون الأول 2018، حضر قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني تأملاً ميلادياً في بودابست للحاصلين على منحة دراسية من الحكومة الهنغارية، يرافقه نيافة المطران مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية.
كما حضر معالي الأستاذ ترستان أزبيغ، سكرتير الدولة لشؤون مساعدة المسيحيين المضطهدين، والوزير السابق زولتان بالوغ.
خلال اللقاء، تحدّث معاليه عن أهمية مساعدة المسيحيين في الشرق الأوسط مشيداً بالدور الكبير لقداسة سيدنا البطريرك في تثبيتهم في أرضهم وتقديم الإغاثة لجميع المتضررين.
كما تحدّث قداسته عن دور التعليم في تطور الإنسانية وأهمية المنح الدراسية لمساعدة الطلاب وتمكينهم من إعادة إعمار بلادهم. وأعرب عن فرحته بلقاء الطلاب المستفيدين من المنحة الدراسية التي تقدّمها الحكومة الهنغارية شاكراً القيمين عليها وخاصة الوزير السابق الذي أسس صندوق هذه المنحة.
وخلال التأمل، قدّم الطلاب ترانيم ميلادية من مختلف البلدان التي ينتمون إليها وبلغات مختلفة.

الخبر بالصور