الجمعة, 24 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يشارك في جلسة مناقشة في مؤتمر ميونيخ للأمن
قداسة سيدنا البطريرك يشارك في جلسة مناقشة في مؤتمر ميونيخ للأمن
بتاريخ 16 شباط 2019، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في جلسة مناقشة بعنوان: "فجر عصر جديد؟ أفكار مستقبلية حول الأقليات الدينية في الشرق الأوسط"، وذلك خلال مؤتمر ميونيخ للأمن المنعقد في ألمانيا.
خلال مشاركته، تحدّث قداسته عن الاضطهاد الذي يعانيه المسيحيون في الشرق الأوسط على الرغم من أنّهم سكان المنطقة الأصليون، وتكلّم قداسته عن الأوضاع العامة في سورية والعراق وبلدان الشرق الأوسط، مسلّطًا الضوء على الأثر السلبي للعقوبات المفروضة على سوريا، مؤكّدًا أنّ هذا الأثر إنّما يطال الشعب أوّلاً. وأشار قداسته أيضًا إلى قضيّة مطرانَي حلب المخطوفَين مار غريغوريوس يوحنا ابراهيم وبولس يازجي.
شارك أيضًا في الجلسة غبطة الكاردينال مار لويس روفائيل الأول ساكو، بطريرك بابل للكلدان، ومعالي وزير الداخلية الألماني السابق فولكر كودر.


الخبر بالصور