الخميس, 23 أيار 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يقيم مأدبة على شرف عمال النظافة في منطقة دمشق القديمة بمناسبة عيد العمال العالمي
قداسة سيدنا البطريرك يقيم مأدبة على شرف عمال النظافة في منطقة دمشق القديمة بمناسبة عيد العمال العالمي
ظهر يوم الأربعاء 1 أيار 2019، وتقديرًا منه للخدمة الكبيرة التي يقوم بها عمال النظافة في منطقة دمشق القديمة، وبمناسبة عيد العمال العالمي، دعا قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني عمال النظافة إلى مأدبة غداء أقامتها بطريركية أنطاكية وسائر المشرق على شرفهم، في مقرّ البطريركية في باب توما بدمشق.
شارك أيضًا صاحبا النيافة المطرانان مار تيموثاوس متى الخوري، النائب البطريركي في أبرشية دمشق البطريركية، ومار أنتيموس جاك يعقوب، النائب البطريركي لشؤون الشبيبة والتنشئة الدينية.
في كلمته، شكر قداسته من أعماق قلبه عمّال النظافة في دمشق القديمة الذين أنقذوا المنطقة من الكثير من الأمراض والأوبئة إذ ظلّوا يقومون بعملهم رغم مخاطر القذائف التي كانت تسقط في الجوار كل يوم. حتى أنّ البعض منهم سقط شهيدًا أثناء عملهم.
ثمّ طلب قداسته من العمال الموجودين مشاركة تجاربهم الشخصية والصعوبات والتحديات التي تعترضهم في خدمتهم.



الخبر بالصور