الأربعاء, 16 كانون الثاني 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة الدكتور رستم الزعبي سفير سورية في الإمارات
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة الدكتور رستم الزعبي سفير سورية في الإمارات
في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر يوم الخميس 14/1/2010 وفي مقر إقامته في فندق الهيلتون ـ أبو ظبي استقبل قداسة سيدنا البطريرك موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى سعادة الدكتور رستم الزعبي سفير الجمهورية العربية السورية في دولة الإمارات. بحضور أصحاب النيافة الأحبار الآجلاء والآباء الكهنة.

وقد دارت بين قداسته وسعادة السفير أحاديث ودية طيبة حول بانتشار أبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم أجمع وخاصة في الهند، والجاليات السريانية في دولة الإمارات العربية. ومدى العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين سورية والإمارات.

وفي ختام الزيارة شكر قداسة سيدنا البطريرك سعادة السفير على جميع ما قدمه وتقدمه أيضاً البعثة الدبلوماسية من مساعدات وتسهيلات لأبناء الجالية السريانية في دولة الإمارات، وعلى استقباله لقداسته شخصياً في مطار أبو ظبي الدولي. متمنياً له النجاح والتوفيق في مهمته الكبيرة.

الخبر بالصور