الأربعاء, 17 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يلتقي سعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو
قداسة سيدنا البطريرك يلتقي سعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو
صباح يوم الجمعة 21 حزيران 2019، التقى قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بسعادة حاكم مقاطعة سانتياغو ديل إستيرو الدكتور جيراردو زامورا، وذلك في مقر المحافظة.
خلال اللقاء، تحدّث قداسته عن علاقته بقداسة البابا فرنسيس، بابا روما، وعن الاهتمام الذي يوليه قداسة البابا للمسيحيين المشرقيين، خاصّةً من خلال الصلاة الدائمة من أجل السلام في سوريا، وعزمه زيارة العراق. وشكر قداسة سيدنا البطريرك سعادة المحافظ على اهتمامه بأبناء كنيستنا السريانية، وتحدّث عن الأوضاع العامة في سوريا، وعن وضع المسيحيين في الشرق الأوسط. وأشار قداسته أيضًا إلى هجرة المسيحيين، واعتبر أنّ المسيحيين أثبتوا أنّهم أعضاء فعّالون في المجتمع أينما حلّوا.
رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان مار كريسوستوموس يوحنا غسالي، النائب البطريركي في الأرجنتين، ومار كريسوستوموس ميخائيل شمعون، النائب البطريركي ومدير المؤسسات البطريركية الخيرية في العطشانة والأب الربّان جوزف بالي، السكرتير البطريركي ومدير دائرة الإعلام.
حضر الاجتماع أيضًا سعادة نائب حاكم سانتياغو ديل إستيرو السيد خوسي ايميلو نادر، ومعالي وزير الأمن والديانات في الحكومة المحلية في المقاطعة الدكتور مارسيلو بربور.

الخبر بالصور