الأربعاء, 17 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار آحو في بادربورن - ألمانيا
قداسة سيدنا البطريرك يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار آحو في بادربورن - ألمانيا
بتاريخ 7 تموز 2019، احتفل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني بالقداس الإلهي في كنيسة مار آحو في بادربورن - ألمانيا.
عاون قداسته أصحاب النيافة المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش النائب البطريركي في ألمانيا، ومار يوليوس حنا أيدين مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا، ومار جرجس كورية، النائب البطريركي في بلجيكا وفرنسا واللوكسمبورغ، بحضور حشد غفير من المؤمنين.
في موعظته، شجّع قداسته المؤمنين على التمسّك بكنيستهم وتعليمها وتقاليدها كما نقلها إلينا آباء الكنيسة الميامين عبر العصور.
عقب القداس الإلهي، شارك قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في حفل أقيم للتعريف عن قناة سوبورو تي في البطريركية ومختلف برامجها.
في كلمته، تحدّث قداسته عن أهمّية ودور قناة سوبورو تي في البطريركية في نقل الصلوات والبرامج الروحية إلى كلّ بيت. وقدّم قداسته شرحًا عن البرامج التي تقدّمها القناة وأهدافها.

الخبر بالصور