الجمعة, 19 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل تلفزيون نور سات
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل تلفزيون نور سات
صباح يوم الجمعة 29/1/2010 استقبل قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى في دير مار أفرام السرياني في معرة صيدنايا السيدة الإعلامية جوزفين مديرة البرامج في محطتي نور سات وتلي لوميير الفضائية. مندوبة عن مجلس إدارة المحطة. وذلك بحضور نيافة الحبر الجليل مار فيلكسينوس متياس نايش المعاون البطريركي والربان متى الخوري السكرتير البطريركي.

وخلال اللقاء عرضت السيدة جوزفين على قداسة سيدنا البطريرك أهم مشاريع مجلس إدارة المحطة وخاصة وضع بناء المقر والمدينة الإعلامية الجديدة لنور سات في لبنان، وطلبت من قداسته توقيع الرقيم التاريخي الذي سيوضع كحجر أساس لهذا المبنى والذي سيوقع من قبل جميع بطاركة ورؤساء الكنائس في الشرق الأوسط.

كما بحثت مع قداسته بعض الأمور التي تخص نور سات واتفق على اقامة لقاء خاص بالقريب العاجل مع قداسته، وكذلك لقاءات متنوعة مع رهبان وطلاب الكلية اللاهوتية في معرة صيدنايا.

الخبر بالصور