الخميس, 18 تموز 2019    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة السفير الدكتور سامي الخيمي
قداسة سيدنا البطريرك يستقبل سعادة السفير الدكتور سامي الخيمي
صباح يوم الأربعاء 7/7/2010 استقبل قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص الكلي الطوبى في مقر إقامته في دار المطرانية في لندن، سعادة الدكتور سامي الخيمي سفير الجمهورية العربية السورية في المملكة المتحدة، وذلك بحضور بعض أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء.
وقد دارت بين قداسته وسعادة السفير أحاديث طيبة ودية، أكد فيها قداسته على ارتباط أبناء الكنيسة السريانية الأرثوذكسية أينما كانوا في العالم مع سورية الحبيبة، التي هي الموطن الأول والأخير للسريان. الأمر الذي ثبته القائد التاريخي المفدى حافظ الأسد خلال استقباله أعضاء المجمع الأنطاكي السرياني عام 1997.

وقد رحب سعادة السفير بقداسة سيدنا البطريرك وتمنى له طيب الإقامة في لندن وأبرز استعدادات السفارة والبعثة الدبلوماسية للجمهورية العربية السورية في لندن لتقديم كافة المساعدات لخدمة أبناء الجالية السريانية هناك.

بدوره شكر قداسة سيدنا البطريرك سعادة السفير على كل التسهيلات التي قدمها لتأمين الراحة الكاملة لقداسته والوفد المرافق له، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهمته الدبلوماسية وهو خير من يمثل سورية في الخارج.


الخبر بالصور