الإثنين, 23 تشرين الأول 2017    |     الرئيسية    اتصل بنا
لمتابعة أحدث الأخبار، يمكنكم زيارة موقعنا باللغة الإنكليزية: /syriacpatriarchate.org/category/news               زوارنا الأعزاء يمكنكم أيضاً متابعة أخبارنا وزيارتنا والتواصل معنا عبر الفيس بوك من خلال العنوان التالي Syrian Orthodox Patriarchate               والصفحة المخصصة لقداسة سيدنا البطريرك على العنوان التالي: His Holiness Patriarch Moran Mor Ignatius Aphrem II               يمكنكم مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني التالي: (malkhori4@gmail.com)               لمن يرغب بالاطلاع على أعمال هيئة مار أفرام السرياني البطريركية للتنمية يرجى زيارة صفحة الهيئة على الفيس بوك من خلال العنوان التالي St. Ephrem Patriarchal Development Committee              
الرئيسية > أنباء البطريركية > الوفد البطريركي يلتقي عدداً من أبناء الكنيسة في الهند
الوفد البطريركي يلتقي عدداً من أبناء الكنيسة في الهند
بمناسبة الزيارة التاريخية للوفد البطريركي المرسل إلى الهند بتكليف من قداسة سيدنا البطريرك المعظم موران مور إغناطيوس زكا الأول عيواص والمؤلف من الأحبار الأجلاء: مار ثاوفيلوس جورج صليبا ومار فيلكسينوس متياس نايش ومار اقليميس دانيال كورية. التقى أعضاء الوفد عدداً من حجاج ملانكرا الذين قدموا للاحتفال بالذكرى التاسعة والسبعين لرقاد المثلث الرحمات القديس الياس الثالث.

وقد التقى أصحاب النيافة بأعضاء جمعية العقيدة الأرثوذكسية والمؤلفة من السادة: سوبيان فارغيز وجورج الكسندر وفارغيز جون والياس يجو واندروز بيبيان وغيرهم. وقدم السيد جورج الكسندر كل من أعضاء الوفد إلى السادة المطارنة وشرح بالتفصيل عن هذه الجمعية والغرض منها.

وخلال اللقاء دارت مناقشات هامة حول: العلاقات بين الاديان، والوحدة بين الأرثوذكسيين، والعلاقات المسكونية، وأجاب نيافة المطران جورج على أسئلتهم وتحدث نيافته عن الأنشطة التبشيرية للكنيسة السريانية في الهند وفي أمريكا اللاتينية، وتطرق نيافته للحديث عن علاقة الكرسي الرسولي ببقية الكنائس المسيحية لاسيما عائلة الكنائس الأرثوذكسية الشرقية، والكنائس الأرثوذكسية والكنيسة الكاثوليكية.

الخبر بالصور